بحث ..

  • الموضوع

تعميم بخصوص الترشيح لمنصب شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز

إن امين سر المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز وعملاً بالدعوة الصادرة بتاريخ 10/8/2021 عن سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز لانتخاب شيخ عقل جديد.

وعملاً بنص المادة 32 من قانون تنظيم شؤون طائفة الموحدين الدروز والقاضي بأن يُقدَّم طلب الترشيح لمنصب شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز بموجب كتاب خطي الى أمانة سر المجلس المذهبي في مهلة لا تقل عن 20 يوماً من موعد الانتخاب المقرر بتاريخ 30/9/2021 موقعاً عليه من قبل عشرة أعضاء من المجلس المذهبي على ان يكون ثلث هؤلاء (أربعة أشخاص) من أعضاء الهيئة الدينية في المجلس المذهبي.

يدعو الراغبين بالترشيح الالتزام بالشروط المحدّدة بالمادة 29 من قانون تنظيم شؤون طائفة الموحدين الدروز وتقديم المستندات التالية:

  • اخراج قيد افرادي.
  • سجل عدلي لا يعود تاريخه الى أكثر من ثلاثة أشهر.
  • طلب الترشيح ( نموذج طلب ترشيح لمنصب شيخ العقل) ويتضمن تنويهاً من أعضاء الهيئة الدينية الأربعة الموقعين على الطلب يثبت توفر الشروط المنصوص عليها في الفقرات 2 و3 و4 من المادة 29 من قانون تنظيم شؤون طائفة الموحدين الدروز.

تُقدّم طلبات الترشيح لجانب أمانة سر المجلس المذهبي في دار طائفة الموحدين الدروز وفقاً للنموذج المعتمد، طيلة أيام العمل ضمن الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحاً ولغاية الساعة 15:30 بعد الظهر، على ان يقفل باب الترشيح في تمام الساعة الثالثة من بعد ظهر يوم الجمعة الموافق فيه 10/9/2021.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى