بحث ..

  • الموضوع

حفل توزيع شهادات مشاركة من قبل مبادرة روّاد الجبل

في إطار مبادرة روّاد الجبل التي أطلقتها اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز، أقيم يوم السبت بتاريخ 10/4/2021 في قاعة عيناب، حفل توزيع شهادات مشاركة على عدد من الذين أنهوا الدورات التعليمية التالية:

–      دورة الـ Adobe Photoshop الأولى (مجموعتين)

–      دورة الـ Adobe Photoshop الثانية

–      دورة Adobe Illustrator الأولى

–      دورة تعليم أُسُس التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي الأولى (مجموعتين)

كما تم توزيع شهادات شكر وتقدير لعدد من المدربين المتطوعين، وهم الأستاذ باسل عبد الخالق، الأستاذة مايده أبو الحسن، البروفسور جعفر عبد الخالق، الأستاذ سمير مكارم، الأستاذة لما مكارم، الأستاذة أريج جبر، والأستاذ وئام سليم.

على أن يتم استكمال توزيع شهادات شكر وتقدير لمجموعة ثانية من المدربين المتطوعين، وتوزيع شهادات مشاركة للقسم المتبقي من الذين أنهوا نفس الدورات، في المكتبة الوطنية في بعقلين بتاريخ 4/5/2021، إذ أن تنظيم حفل توزيع الشهادات على مرحلتين يأتي بهدف مراعاة التباعد الاجتماعي.

وكان افتتح الحفل بالنشيد الوطني اللبناني، ثم تحدثت عضو اللجنة الإدارية الأستاذة دنيا بو خزام الشعار مرحبةً بالحضور وعرّفت بدور اللجنة الإدارية في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز وبأعضائها الحاليين.

ثم تحدث رئيس اللجنة العميد المتقاعد بسام أبو الحسن، الذي تقدم بالشكر من أهالي ورابطة عيناب، ومن الدكتور غازي الشعار رئيس بلدية عيناب ورئيس اتحاد بلديات الغرب والشحار، لحسن الاستقبال والضيافة.

ثم نقل للحضور الكريم تحيات رئيس المجلس المذهبي سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن، ومباركته لهذا اللقاء. كما تقدم بالشكر من الاستاذ نضال أبو زكي، للدور الذي يقوم به من أجل هذه المبادرة.

وأكد أبو الحسن أن الهدف من هذا اللقاء هو ليس فقط توزيع الشهادات، إنما أيضاً للتعارف بين المشتركين وتشجيعهم على التكافل والتعاضد والاستفادة من الدورات والتقنيات التي تابعوها، لابتكار وتأسيس مشاريع مشتركة على مساحة الوطن وربما خارج الحدود.

كما شكر الشيخ خلدون الحسنية لمساعدته اللجنة في جميع النشاطات التي تقوم بها “حيث أنه حقا الجندي المجهول في هذه النشاطات”، تلا ذلك تقديم شرح مختصر عن مبادرة روّاد الجبل وعن الدورات التي أنجزتها بنجاح فاق التوقعات، وعن الدورات والنشاطات القادمة.

ثم جرى توزيع الشهادات.

[2jgallery 7717]

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى