بحث ..

  • الموضوع

سماحة شيخ العقل أبرق معزيًا بوفاة الفاضلة المرحومة الست أم ألمازة هنا طريف

أبرق سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن إلى الرئيس الروحي لطائفة الموحدين الدروز في فلسطين المحتلة الشيخ موفق طريف معزياً بوفاة الفاضلة المرحومة الست أم ألمازة هنا طريف، وجاء في برقية التعزية:

بسم الله الرحمن الرحيم

فضيلة الرئيس الروحي لطائفة الموحِّدين الدروز في فلسطين سماحة الشيخ موفّـق طريف الجزيل الاحترام

﴿وَالَّذينَ يُؤتُونَ مَا أتَوا وقُلُوبُهُم وَجِلَةٌ أنَّهُم إلَى ربِّهِم راجِعُون* أُولَئكَ يُسارعُونَ فِي الخيْراتِ وهُم لَهَا سَابِقُون﴾. وعهدُنا بجولس أنَّها منارةُ زكاةِ النّفوس بخالِص الأعمَال وحميد المسالِك والخصال من الأيّام المباركة الغابرة التي حلَّ في أرجائها شهيد الشّوق والطّاعة إلى أيَّام الشَّيخ الجليل العيْن الرفيع المقام الفاضِل الشيخ أبي يوسف أمين طريف رحمات الله عليه، وداركم دار بركَة وإخلاص وصلة شريفة بصدق الطاعات، وحِفظ عهود المفتَرَضات الأثيلة والأمانات.
إنَّنا، بنِعمةِ الرِّضى والتّسليم لقضَاء الله، نشارككم ونشارك أهلنا في الجليل وسائر الأرجاء، جليل المصاب بوفاة الفاضلة الزاهدة العابدة العفيفة سليلة بيت التحقّق الرّوحي بالطاعةِ التي تؤتى ثمارها الطيّبة في معبر الدّنيا وفي دار البقاء المرحومة الستّ أمّ ألمازة هنا أمين طريف رحمات الله الواسعة عليها.
نسأل الله تعالى أن يتغمّدها بوسيع الرحمات، وأن يلهمَكُم ويُلهمَنا وكافَّة الإخوان الصَّبر الجميل بما يُحيي النفوس بلطائف المعاني ويوصلُها بما ينفعها في معراج السلوك إلى أشرف الغايات. ﴿إنَّـا لله وإنَّــا إلـيه راجِعُــون﴾.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى