بحث ..

  • الموضوع

سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي يدين استهداف المنشآت النفطية، ويدعو للتكاتف والاستقرار

أعرب سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن عن أسمى تحيات التقدير لنضال الشعب الفلسطيني المكافح في سبيل حقوقه الطبيعية التي تتمثل بقيام دولته المستقلة على أرض فلسطين وعاصمتها القدس، وعودة كل اللاجئين من أبناء هذا الشعب إلى أرضهم، مؤكداً في تصريح لمناسبة الذكرى الواحدة والسبعين لنكبة فلسطين أن هذه الحقوق لن تسقط لو مهما طال ليل الاحتلال، فإذا كان للباطل جولة فإن للحق ألف جولة.

ودعا الشيخ حسن الفلسطينيين باختلاف انتماءاتهم وتوجهاتهم إلى العمل يدًا واحدة بوجه ما يدبّر لهم لتصفية قضيتهم تحت عناوين واهية عن خطط وصفقات نتيجتها الوحيدة مصادرة الأرض وتشريد الشعب وكسر إرادته.

وإذ شدد الشيخ حسن على ضرورة تحصين ودعم الموقف الفلسطيني بقرار عربي إسلامي واحد موحد، عبّر في الوقت نفسه عن بالغ القلق مما تشهده الساحة العربية والإسلامية من توترات وغليان، مُديناً بشدة الاعتداءات المرفوضة جملة وتفصيلاً التي استهدفت خطوطاً لنقل النفط في المملكة العربية السعودية وسفناً قبالة شواطئ الإمارات العربية المتحدة. متمنياً للدولتين الشقيقتين دوام الاستقرار والأمان والسلام.

واكد الشيخ حسن ضرورة التكاتف لمنع النيل من استقرار المنطقة وبذل الجهود للوقوف بوجه المؤامرات التي تحاك لشعوب أمتنا العربية والإسلامية والتي تهدد الجميع دون استثناء.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى