لجنة التواصل والعلاقات العامة تستكمل سلسلة لقاءاتها

جالت لجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز هذا الأسبوع في بلدة عرمون، حيث زار وفد اللجنة برئاسة اللواء الركن المتقاعد شوقي المصري وأعضائها الشيخ فادي العطار والشيخ شاهين هاني والأساتذة عصام حيدر ونادر فخر، يرافقهم عضو المجلس المذهبي الشيخ نزار أبوغنام وعدد من مشايخ البلدة، مقام المرحوم الشيخ الجليل أبوسعيد أمين أبوغنام وكان في استقبالهم المشايخ أبو سلمان فارس أبوغنام، ابو فوزي رامز أبوغنام، أبو انور كميل أبوغنام؛ أبو نزار نجيب أبوغنام، أبو غازي عفيف أبوغنام.


ثم انتقل الوفد الى منزل الشيخ ابو عفيف رفيق أبوغنام، بحضور الشيخ ابو سليمان حسيب أبوغنام وعدد من المشايخ، وكانت مناسبة للتشاور في الأوضاع العامة وشؤون المجلس والطائفة والتطورات العامة في البلاد.


وفي منزل الشيخ أبو أمين فريد المهتار، ناقش الوفد بحضور عدد من المشايخ سبل ترسيخ التواصل الدائم مع مرجعيات ومشايخ الطائفة لتعزيز العمل في خدمة الموحدين الدروز جميعهم.


ثم زار الوفد الشيخ عدنان الحلبي، ثم الشيخ معن يحيى؛ وبعدها  الشيخ ابو ايوب فوزي دقدوق بحضور عدد من أفراد العائلة.

 

واختتم الوفد لقاءاته بزيارة مجلس آل الجوهري؛ حيث كان توافق في كل هذه الزيارات حول كيفية تثبيت ركائز العمل المؤسساتي ومرجعية المجلس المذهبي وتعاونه وانفتاحه على الجميع لتحقيق التقدم المطلوب.

 

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: