لجنة التواصل والعلاقات العامة تواصل سلسلة لقاءاتها

تابعت لجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز جولاتها على المرجعيات الدينية والمشايخ في الطائفة، حيث زار وفد منها برئاسة اللواء الركن المتقاعد شوقي المصري وعضوية الشيخ فادي العطار والشيخ شاهين هاني والدكتور زهير عمر واﻷساتذة رمزي جماز ونادر فخر وعصام حيدر، مدينة الشويفات وجال على فعالياتها ومشايخها واضعاً إياهم في أجواء عمل المجلس المذهبي ولجانه، مستمعاً إلى مقارباتهم الهادفة إلى تطوير وتحسين سبل نجاح الدور المنوط بالمجلس بوصفه المؤسسة الرسمية الشرعية والمرجعية التي تدير شؤون الطائفة وأبنائها. وقد رافق الوفد في جولته عُضوا المجلس المذهبي أمين الصندوق ناجي صعب والشيخ حسام نعيم.


أولى زيارات وفد لجنة التواصل في الشويفات كانت إلى الشيخ أبو هاني وفيق حيدر حيث جرى بحث مفصل في شؤون المجلس واﻷوضاع اﻹجتماعية والقضايا العامة بحضور عدد من مشايخ المدينة. 

ثم زار الوفد فضيلة الشيخ أبوحسن ناصوح حيدر. وانتقل بعدها لزيارة الشيخ أبو هيثم شوقي الخشن حيث شارك في اﻹستقبال عدد من المشايخ؛ وكانت جولة أفق موسعة في الأوضاع العامة والتحديات التي تواجه الطائفة والوطن وسبل التعاون لتخطيها.

 


بعد ذلك زار الوفد خلوة العمروسية حيث كان في استقباله عدد من المشايخ.

ثم زار الشيخ نزيه صعب العضو السابق في المجلس المذهبي ومستشار سماحة شيخ العقل الشيخ نعيم حسن، ودار نقاش في كيفية تفعيل أطر التواصل وتعزيز الحوار مع جميع الأطراف لتحقيق المرتجى المطلوب على مستوى طائفة الموحدين الدروز.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: