بحث ..

  • الموضوع

لجنة التواصل والعلاقات العامة تواصل سلسلة لقاءاتها

جالت لجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز على المرجعيات الدينية والمشايخ في منطقة غرب عاليه، في سياق استكمال خطة المجلس في توسيع إطار التشاور مع كافة الفعاليات في الطائفة؛ وتعزيز الحوار وتبادل وجهات النظر في شؤون الطائفة والأوضاع العامة وعمل المجلس المذهبي ولجانه. 

وفي هذا السياق قام وفد لجنة التواصل الذي ضم رئيسها اللواء الركن شوقي المصري وأعضاءها الشيخ فادي العطار والشيخ شاهين هاني والدكتور زهير عمر واﻷساتذة علي فايق وعصام حيدر ورمزي جماز بزيارة الشيخ أبو يوسف أمين العريضي في بيصور حيث كان بحث معمّق في كافة المواضيع المتعلقة بالمجلس.

ثم زار الوفد الشيخ أبو نبيل أديب ملاعب وجرى عرض مختلف القضايا المطروحة على مستوى الطائفة والوطن.

وانتقل الوفد إلى بلدة عبيه حيث زار الشيخ أبو محمود سعيد فرج، ثم كلية اﻷمير السيد عبدالله التنوخي الجامعية للعلوم التوحيدية حيث عرض رئيس اللجنة الدينية في المجلس المذهبي الشيخ هادي العريضي لعمل الكلية ودورها.

 

واختتم الوفد جولته بزيارة إلى بلدة البنيه حيث التقى سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن في دارته؛ وكان بحث في تفاصيل عمل لجنة التواصل وجولاتها ولقاءاتها وما يمكن البناء عليه لتعزيز عمل المجلس المذهبي بكل وجوهه.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى