لجنة التواصل والعلاقات العامة تواصل سلسلة لقاءاتها

تابعت لجنة التواصل والعلاقات العامة في المجلس المذهبي لطائفة الموحدين الدروز سلسلة اللقاءات التي كانت بدأتها في الآونة الأخيرة تأكيداً منها على القرار المتخذ على مستوى المجلس المذهبي بتفعيل كل سبل التواصل مع فعاليات ومرجعيات ومشايخ الطائفة.

وفي هذا الإطار زار وفد اللجنة برئاسة اللواء الركن المتقاعد شوقي المصري والأعضاء الشيخ فادي العطار ؛ الشيخ شاهين هاني؛ الدكتور زهير عمر واﻷساتذة علي فايق؛ عصام حيدر ؛ رمزي جماز ونادر فخر؛ خلوات الزنبقية في بلدة كفرنبرخ في الشوف، حيث استقبلهم الشيخ أبو شوقي مهنا البتديني والشيخ أبو مهدي فؤاد اﻷشقر وعدد من مشايخ بلدات كفرنبرخ وبريح وبتلون. وتحدث في اللقاء كل من الشيخ بهيج مرسل والشيخ شوقي كمال الدين والشيخ زاهي جاسر، حيث كان تأكيد من الجميع على أهمية استمرار كل أشكال التشاور والتعاون لما فيه تحقيق ما يتطلع إليه أبناء الطائفة وتعزيز مؤسساتها وتفعيل دورها.

ثم انتقل الوفد إلى مقام المرحوم المرجع الديني الراحل الشيخ أبو حسن عارف حلاوي في بلدة الباروك، حيث التقى لفيفاً من مشايخ الباروك والفريديس. وتحدث في الاجتماع كل من الشيخ أبو نعيم محمد حلاوي ؛والشيخان أبوفادي علي محمود وأبو شوقي فرحان محمود؛ الشيخ أبومالك سالم سيد أحمد؛ الشيخان عاطف ونزيه كرباج؛ والشيخ يوسف البستاني ورئيس مؤسسة المرحوم الشيخ أبوحسن عارف حلاوي الشيخ حسان حلاوي. وتم التوافق على أهمية تعزيز وحدة الطائفة ومنع مريدي الفتنة من تنفيذ مآربهم والعمل على تثبيت مرجعية مؤسسات الطائفة وتنامي دورها في خدمة الموحدين الدروز؛ والتمسك بعرى التفاهم والتكاتف في وجه التحديات الكبرى التي تواجهها الطائفة والوطن على السواء.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
%d مدونون معجبون بهذه: