بحث ..

  • الموضوع

سماحة شيخ العقل رئيس المجلس المذهبي مستنكراً التفجيرات الارهابية في العاصمة الاندونيسية.

أبرق سماحة شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ نعيم حسن إلى السفير الاندونيسي في لبنان احمد خازن جميدي مستنكرا التفجيرات الارهابية التي وقعت في العاصمة الاندونيسية جاكارتا، مؤكدا أهمية التضامن في مواجهة كل أشكال الظلم والإرهاب والعنف.


في مجال آخر استقبل سماحة الشيخ حسن في دار الطائفة في فردان – بيروت، وفدا من المركز اللبناني للوساطة والتوفيق يضم عددا من المحامين برئاسة الاستاذة منى حنا بحضور امين سر المجلس المذهبي الاستاذ نزار البراضعي، عرضوا لسماحته عمل المركز في التواصل وحل الخلافات والحفاظ على خلية العائلة من خلال تقنية الوساطة.

shy5 akil ws wafid markaz lebneni 19-1-2016
وفد من المركز اللبناني للوساطة والتوفيق‏

وشدد الشيخ حسن على أهمية اعتماد تقنيات الحوار وحل الخلافات بالتفاهم على كل المستويات، كما في العائلة الصغرى كذلك في العائلة الكبرى في الوطن؛ حيث أثبتت التجارب أن لا مجال لنهوض البلاد إلا بالتعاون بين أبنائه والتفاهم عسى أن يوصل ذلك إلى تفعيل عمل المؤسسات بما يؤسس لواقع أفضل ينعكس إيجابيا على المواطنين ويخفف من مشاكلهم.


كما استقبل سماحته وفدا من آل أبو الحسن شكره على مشاركته في عزاء المرحوم أديب أبو الحسن؛ وكانت مناسبة استذكر فيها الشيخ حسن مزايا الراحل وأعماله الخيرة.

shy5 akil ws abou l hesen 19-1-2016
وفد من آل أبو الحسن ‏

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى