بحث ..

  • الموضوع

اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي في رحاب مستشفى الايمان في عاليه

قامت رئيسة اللجنة الاجتماعية في المجلس المذهبي المحامية غادة جنبلاط برفقة ممثل اللجنة في منطقة عاليه الدكتور ربيع غريزي ورئيس قسم التخطيط في المديرية العامة للمجلس المذهبي الدكتور رامي عطا الله وبحضور الدكتور جعفر عبد الخالق رئيس نادي روتاري عاليه بزيارة مستشفى الايمان في عاليه هذه المؤسسة الصحية والمركز الطبي الرائد الذي تأسس على ايدي كوكبة من الخيرين الافاضل عام 1980 واستقطب المرضى من كافة انحاء منطقة عاليه والجبل في حينه.

وكان في استقبال أعضاء اللجنة رئيس مستشفى الايمان الدكتور أيمن باز الذي رافقهم في جولة تفقدية على كافة أقسام المستشفى التي بدأت ترتدي حلة جديدة من التحديث والاصلاح والتقدم التكنولوجي في المجال الطبي. وقد استوقف أعضاء اللجنة قسم الطوارئ الذي تم استحداثه ونوهت رئيسة اللجنة الاجتماعية الاستاذة غادة جنبلاط بالأعمال المنجزة والتجهيزات الحديثة والمتطورة التي يمتاز بها هذا القسم.

بعد انتهاء الجولة الاستطلاعية عقد المجتمعون اجتماعاً تشاورياً حول ما الت اليه الظروف الاجتماعية والاقتصادية القاهرة وانعكاساتها السلبية على الوضع الصحي للمرضى الذين أصبحوا عاجزين عن تسديد فواتير الاستشفاء.

ثم عرضت رئيسة اللجنة الاجتماعية حيثيات برنامج الاستشفاء الذي تعاقدت على اساسه اللجنة الاجتماعية مع 13 مستشفى ومركز طبي في المناطق منذ العام 2012 ومن بينها مستشفى الايمان من اجل دعم ومساعدة المرضى من اهلنا ذوي الاوضاع الاجتماعية والاقتصادية الصعبة. ونوهت بحسن العلاقة والمعاملة المميزة التي سادت بين اللجنة وادارة المستشفى وطاقمها الطبي أثناء فترة التعاقد. واكدت رئيسة اللجنة على استمرار التعاون مع المستشفى والسعي الى رفع سقف التغطية الصحية من أجل مساعدة المرضى العاجزين عن تغطية كلفة الاستشفاء.

وفي نهاية اللقاء تقدمت الاستاذة غادة بفائض من الشكر من مدير مستشفى الايمان الدكتور ايمن باز ومن الطاقم الطبي على استقبالهم لإحدى الحالات المرضية الصعبة والحرجة التي أحالتها اللجنة الاجتماعية على مستشفى الايمان لتأمين الرعاية اللازمة لها، وأشادت بالمقاربة الانسانية والعناية الصحية الفائقة الدقة التي تلقتها هذه الحالة من الادارة والطاقم الطبي على حد سواء. من ثم أكدت على استمرارية وحسن العلاقة بين اللجنة والمستشفى متمنية لها التقدم والازدهار لتصبح صرحاً طبياً ومنارة نفتخر بها في عاليه والمنطقة والوطن.

وختم الدكتور ايمن باز اللقاء شاكراً اللجنة على زيارتها ومنوهاً بالدور الايجابي والفاعل الذي تقوم به اللجنة في مختلف المجالات التربوية والاجتماعية والصحية مشدداً على برنامج الاستشفاء الذي يؤمن المساعدة للمرضى ويحفظ كرامتهم ضمن معايير محددة واليات مدروسة تسهل على المريض عملية الحصول على المساعدة المرجوة والضرورية للحفاظ على صحته وعافيته التي نصبو جميعاً لتحقيقها.

مشاركة المقال

التعليقات

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اترك تعليقاً

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

المقالات ذات صلة

السابق
التالي

تصنيفات أخرى